الارشيف / أخبار عاجلة

نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم حملة تخفيض الأسعار

Sponsored Links

نظمت نقابة المهندسين بالإسكندرية، الجمعة، حملة تخفيض الأسعار من خلال معرض للسلع الغذائية بأسعار مخفضة، وهي اللحوم الطازجة بأنواعها، والخضراوات الطازجة بأنواعها، والدواجن، وغيرها من السلع الأساسية المهمة.

ويقام المعرض بنادي المهندسين بمنطقة سابا باشا، ويأتي تنظيم الحملة للمرة الثانية نظرا للإقبال الشديد من مهندسي الإسكندرية على المنتجات التي توفرها الحملة، وبناء على رغباتهم في تكرارها بعد أن نظمتها النقابة، الجمعة الماضية.

Sponsored Links

وتأتي الحملة بالتعاون مع شركة المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية، برئاسة محمد صدقي، وهي إحدى شركات الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، من خلال توفير المنتجات التي توفرها الوزارة لتخفيف الأعباء عن المواطنين.

وقالت المهندسة سمر شلبي، رئيس النقابة، إن الحملة تهدف إلى توفير العديد من السلع الغذائية المهمة بأسعار مخفضة للمهندسين وأسرهم، وذلك في إطار اهتمام النقابة برفع أي معاناة عن المهندسين، وخاصة في ظل ارتفاع الأسعار الحالي.

وأكدت أن النقابة تعمل على خلق سبل تعاون مختلفة مع العديد من المؤسسات والهيئات الهامة في الإسكندرية لتوفير جميع الخدمات لأعضائها بجودة عالية وبأسعار مخفضة.

وقال المهندس هادر ميتو، وكيل النقابة، إن الحملة تأتى في إطار توفير الخدمات التي تقدمها النقابة لمهندسيها في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن النقابة قامت بعمل حملات تخفيض أسعار مرات عديدة بالتعاون مع العديد من الهيئات بالإسكندرية.

------------------------
الخبر : نقابة المهندسين بالإسكندرية تنظم حملة تخفيض الأسعار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى