الارشيف / أخبار عاجلة

محرقة فى ملهى ليلى

Sponsored Links

هاجم 3 أشخاص ملهى ليلياً فى حى العجوزة بمحافظة الجيزة، صباح أمس، وقذفوا مدخله بزجاجات المولوتوف، ما أسفر عن مصرع 16 شخصاً مختنقين، وإصابة 3 أشخاص بينهم 2 من قوات الحماية المدنية، أثناء محاولتهم إنقاذ الضحايا.

واستبعدت وزارة الداخلية وجود أى دوافع سياسية وراء الحادث، وقالت فى بيان إن العاملين بملهى «الصياد» رفضوا دخول 5 أشخاص من منطقة إمبابة للسهر بالمكان، بسبب وجود خلافات سابقة لعدم التزامهم بدفع فواتير ما يتناولونه، حيث قررت إدارة الملهى منعهم من الدخول، وبعد 4 ساعات عاد 3 منهم إلى المكان فجراً، مستقلين دراجتين بخاريتين وألقوا 4 زجاجات مولوتوف على واجهة المحل.

Sponsored Links

ولجأ فريق البحث الجنائى إلى كاميرات إحدى الشركات المجاورة لمكان الحادث لتحديد هوية الجناة المنفذين للواقعة، كما استمع فريق البحث إلى شهادات الأهالى، الذين حاولوا إنقاذ الضحايا قبل أن يلفظوا أنفاسهم الأخيرة.

وكشفت مصادر أمنية، رفيعة المستوى، أن أجهزة الأمن حددت هوية المتهمين، وشنت حملة مكبرة بعد ساعات من وقوع الحادث فى منطقة إمبابة لضبطهم، حيث يتم تضييق الخناق للقبض عليهم.

وبررت المصادر سبب ارتفاع ضحايا الحادث إلى وجود الملهى فى بدروم دون نوافذ، أسفل عقار فى شارع النيل، حيث ألقى الجناة كميات كبيرة من المولوتوف على باب المطعم والملهى، ما أدى إلى انتشار النيران، فأدى التدافع إلى زيادة عدد القتلى.

وكشف عامل فى المحل، طلب عدم نشر اسمه، أن منفذى الحادث من سكان منطقة امبابة، وأن سبب الخلافات رفضهم دفع فاتورة المشروبات، وتم منعهم من الدخول، مشيرا إلى أن المتهمين هددوا مالك الملهى بحرقه لكن لم يأخذ العاملون التهديدات على محمل الجد.

------------------------
الخبر : محرقة فى ملهى ليلى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى