الارشيف / أخبار عاجلة

محمد منير في حفل شرم الشيخ: «أنا هنا بغني لوطني.. ومش مُكلّف من حد»

Sponsored Links

بأغنيته الشهيرة «هيلا هيلا»، وحالة سعادة رُسمت على وجهه، بدأ المطرب محمد منير، حفل تنشيط السياحة بشرم الشيخ تحت عنوان «أنا مصر»، وسط تصفيق وهتافات جمهوره.

وكان في استقبال «منير»، اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، ومطيع ممدوح، رئيس مجلس إدارة فنادق كونكوردا السلام، الذي احتضنت قاعة المؤتمرات التابعة له الحفل، وكان «منير» قال فور وصوله: «لن أحيي الحفل فقط من أجل تنشيط السياحة، ولكن أيضًا من أجل أن أثبت للعالم كله أن مصر تستطيع أن تغني مهما كانت الظروف».

Sponsored Links

وأعرب «منير»، عن سعادته بتواجده في مدينة شرم الشيخ، أفضل المدن المصرية، قائلًا: «كل مصر جميلة، وإحنا مش مكلفين من حد عشان نُعيد تنشيط السياحة، لأن السياحة جزء من المزاج العام للمصريين».

وأضاف: «أنا هنا مش بعبر عن رأي حد، أنا هنا بغني لوطني، الغناء جزء من مقدسات المصريين، ومفيش شعب من غير غناء، وسنظل نغني للأبد».

وأشاد «منير»، بمحافظ جنوب سيناء، قائلًا: «خالد فودة اسمه قلب الأسد، هو معروف بالاسم ده وسط أصدقائه، لأنه مقاتل من أبطال مصر».

وغنى «الكينج»، خلال الحفل عدة أغنيات منها «الفرح شاطر»، و«علي صوتك بالغناء»، و«شجر الليمون»، وسبقها تقديم لحن أغنية «أنت عمري» على الجيتار لموسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب.

وقدمت الحفل الإعلامية هبة الأباصيري التي وجّهت الشكر لجمهور «الكينج»، وقالت إنها كانت تتمنى منذ بدايتها الإعلامية أن تقف في يوم ما أمام هذا الجمهور، وإنها تعتبر أن «حفل منير حقق حلمها القديم».

وحضر الحفل الآلاف من جمهور «الكينج»، وهتفوا بمجرد صعوده على المسرح «منير.. منير»، وتفاعلوا معه حينما بدأ الغناء.

------------------------
الخبر : محمد منير في حفل شرم الشيخ: «أنا هنا بغني لوطني.. ومش مُكلّف من حد» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى