الارشيف / أخبار عاجلة

بالصور «المصري اليوم» تكشف حقيقة «العنوان المغرض» عن الشرطة على فيسبوك

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

تداولت بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا منشورًا في «المصري اليوم»، وقد تم تغيير عنوانه بمعرفة بعض أصحاب هذه الحسابات حول زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي لأكاديمية الشرطة، ويحمل العنوان إساءة للشرطة المصرية.

وتؤكد «المصري اليوم» تقديرها الكامل لجهاز الشرطة، باعتباره أحد الأجهزة الوطنية، الذي يقوم بدور مهم في حماية المجتمع، ولذلك قامت بتقصي أصل العنوان المغرض الذي انتشر على صفحات موقع «فيسبوك».

Sponsored Links

وتوصلت «المصري اليوم» إلى أن شخصا يدعى (أسامة. ج) استبدل العنوان الأصلي فور نشر الخبر على صفحة «المصري اليوم» بـ«فيسبوك»، ونشره على صفحته الشخصية، ثم حذفه وأعاد نشر الخبر الأصلي مصحوبًا بتعليق: «المصري اليوم صلح الخبر» وذلك بعد نشر الخبر بموقع «المصري اليوم» بـ 6 ساعات، ثم رد على البوست بوضع «برنت سكرين» للعنوان المُغرض.

تصحيح عنوان المصري اليوم
استبدال العنوان

ويتيح موقع «فيسبوك» لمستخدميه خاصية استبدال العناوين الأصلية، وجرت العادة استخدام تلك الخاصية عند الحاجة للسخرية من شيء ما، وتكرر ذلك في أكثر من موقع إخباري مصري وعربي.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : بالصور «المصري اليوم» تكشف حقيقة «العنوان المغرض» عن الشرطة على فيسبوك .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى