الارشيف / أخبار عاجلة

«البيئة»: دورات تدريبية لفرق التفتيش في مجالات الصناعات

Sponsored Links

أعلنت الإدارة العامة للتدريب بوزارة البيئة، السبت، تنظيم دورات تدريبية لفرق التفتيش البيئي للإدارة المركزية للتفتيش البيئى وأفرع الجهاز بمركز البحوث، في مجالات التفتيش على المصانع المختلفة العاملة بمجالات الكيماويات والأسمدة والبترول والأسمنت، لصقل مهاراتهم وتحفيزهم على وضع خطط مطورة لتحسين الأداء البيئي.

ومن المقرر، وفقًا لبيان صادر عن الإدارة، إعداد مزيد من الدورات التدريبية التي تستهدف إطلاع فرق التفتيش البيئي على أحدث أدوات ومعدات تكنولوجيا المصانع في التعامل مع مخرجات مصانعهم بشكل آمن بيئيًا.

Sponsored Links

وأوضح المهندس هشام الجمل، مدير التفتيش الصناعي بوزارة البيئة، أن هذه الدورات ترفع من كفاءة وقدرات فرق التفتيتش عند أداء مهامها.

وكان الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة، أكد أهمية تعبئة طاقة الشباب وتزويدهم بكافة المعارف والمفاهيم البيئية اللازمة باعتبارهم عنصر نجاح أساسي وقوي لأي منظومة، وهو ما يستوجب مشاركتهم البناءة.

------------------------
الخبر : «البيئة»: دورات تدريبية لفرق التفتيش في مجالات الصناعات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى