الارشيف / أخبار عاجلة

الأزهر يستنكر دعوات اقتحام المسجد الأقصى

Sponsored Links

أعرب الأزهر الشريف عن استنكاره الشديد للدعوات الصهيونية المتطرفة التي تنادي باقتحام المسجد الأقصى المبارك، وإقامة فعاليات لتهويد القدس الشريف وطمس هويته الإسلامية، وذلك تزامنًا مع أحد الاحتفالات اليهودية.

وأعلن الأزهر الشريف في بيانه الذي أصدره مساء السبت رفضه الشديد لهذه الدعوات، محذرا من عواقبها الوخيمة التي من شأنها تأجيج مشاعر الغضب في قلوب المسلمين داخل الأراضي المقدسة وخارجها؛ لما يمثله الحرم الشريف من قدسية في نفوسهم، باعتباره أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى النبي الكريم –صلى الله عليه وسلم.

Sponsored Links

وطالب الأزهر الشريف كل الدول المحبة للسلام بالتدخل العاجل والفوري من أجل منع الاعتداءات البربرية المتكررة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الحرم القدسي الشريف، وسعيه الدائم لتهويد القدس، مشددًا على أنَّ تلك الدعوات التحريضية البغيضة مرفوضة رفضًا قاطعًا؛ لأن القضية الفلسطينية باقية في قلوب المسلمين وعقولهم.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : الأزهر يستنكر دعوات اقتحام المسجد الأقصى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى