الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الاتصالات: «توطين التكنولوجيا ومكافحة الفساد» أمام البرلمان المقبل

Sponsored Links

قال المهندس ياسر القاضي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن توطين التكنولوجيا ومكافحة الفساد ودمج الاقتصاد غير الرسمي في الاقتصاد الرسمي سيكون ضمن برنامج الحكومة الذي سيتم عرضه أمام مجلس النواب المقبل.

وأضاف «القاضي» خلال لقائه مجلس شعبة الحسابات الآلية بالغرفة التجارية بالإسكندرية، مساء السبت، أن «هناك قوانين كثيرة جداً بالقطاع من بينها قانون المزايدات والمناقصات سيتم عرضه على البرلمان»، موضحًا أنه تم إرفاق عدد من الملاحظات بالقانون.

Sponsored Links

وأشار إلى أن هناك سياسات عامة للقطاع أهمها البرنامج الشامل لتطوير جودة خدمات المحمول والإنترنت المقدمة للمواطن، لافتًا إلى أن تلك الخدمات ليست في المستوى المطلوب، وفي حاجة إلى تحسين آدائها.

وأكد وزير الاتصالات أن المرحلة الأولى من خطة التطوير الشامل انتهت من تطوير 9 سنترالات رئيسية هي: «ألماظة، والقبة (بالقاهرة)، وأكتوبر1 (بالجيزة)، وكفر الدوار (بالبحيرة)، وبورسعيد، والمستقبل (بالاسماعيلية)، والطابية، والدخيلة (بالإسكندرية)، وأسيوط غرب (بأسيوط)»، مشيرًا إلى أنه تم عمل القياسات اللازمة، للتأكد من كفاءتها.

------------------------
الخبر : وزير الاتصالات: «توطين التكنولوجيا ومكافحة الفساد» أمام البرلمان المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى