الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس جامعة الأزهر يقرر قصر صلاة الجماعة على مسجد المدينة

Sponsored Links

قرر الدكتور عبدالحى عزب، رئيس جامعة الأزهر، مراجعة جميع الكتب الموجودة داخل مسجد المدينة الجامعية، واستبعاد الكتب التي لا تتوافق مع منهج الأزهر الوسطى المعتدل.

كما قرر «عزب»، في أول أيام تسكين طلاب المدينة الجامعية للبنين، اليوم السبت، قصر صلاة الجماعة على مسجد المدينة الجامعية فقط بعد تعيين اثنين من وعاظ الأزهر للعمل به.

Sponsored Links

وقال رئيس جامعة الأزهر، في تصريحات له خلال مقابلة الطلاب أثناء عمليات التسكين: «الصهاينة يعملون على أمن إسرائيل من خلال زعزعة الاستقرار في المنطقة، وخاصة مصر»، مشيرا إلى أن الرسول صلى الله عليه وسلم، لم يقل إن هذا إخوانى أو شيعى أو سنى أو سلفى، وأن هذه مؤامرة لفرقة المسلمين، لافتا إلى أن هناك مؤامرات تحاك ضد الدين وضد الأزهر وتصدير فكرة أن الازهر معقل الإرهاب.

وأضاف رئيس جامعة الأزهر: «تحديت الأوضاع وفتحت المدينة وراهنت على حفاظ أولادنا على المدينة الجامعية، متابعا:»المدينة ليست ملك لكم وحدكم بل ملك للأجيال القادمة والمحافظة عليها واجب عليكم، والعبث بها يوقع صاحبه في الإثم ومن ثمة الطرد خارج المدينة«.

يذكر أن جامعة الأزهر بدأت اليوم السبت في تسكين طلاب المدينة الجامعية للبنين بمدينة نصر بعد عام ونصف من غلقها بسبب عمليات العنف والتخريب التي شهدتها .

------------------------
الخبر : رئيس جامعة الأزهر يقرر قصر صلاة الجماعة على مسجد المدينة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى