الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس «العليا للانتخابات» ببني سويف: اعتذار 15 قاض وانتداب آخرين

Sponsored Links

قال المستشار محمد البنا، رئيس اللجنة العليا للانتخابات ببنى سويف، إن 15 قاض معينين كرؤساء لجان اعتذروا عن الإشراف عن الانتخابات في دائرتي بني سويف والواسطى، وتم انتداب القضاة الاحتياطين للإشراف على اللجان.

وأضاف، في تصريحات صحفية، أنه تم الاتصال بالقضاة والمستشارين المدرجة أسماؤهم بالكشوف منذ الصباح الباكر، وحتى الآن وتم تسليمهم مظاريف أوراق اللجان واطلاع كل منهم على دوره في العملية الانتخابية من خلال التعليمات الإرشادية.

Sponsored Links

وأشار إلى أن عدد القضاة هم نفس عدد اللجان الفرعية بالمحافظة، وأنه تم تسكين القضاه في فنادق بنى سويف ونزل تابعة لمديرية الشباب والرياضة، وأن كل قاض لديه التعليمات الخاصة وحصلوا على بدلات الانتقال إلى اللجان.

وتابع: أهيب بالقضاة المشرفين بأن يراعوا سرعة الأداء وهم قادرون على تحمل تلك المسؤولية من أجل الانهاء على ظاهرة طول الانتظار بالطوابير أمام اللجان مؤكدا أن اللجنه وفرت كل سبل الراحه للقائمين على العمليه التصويتيه من أماكن مبيت وانتقالات بصوره سهله خاصة بعد تدبير المشرفين على اللجان من بين الهيئات القضائية.

------------------------
الخبر : رئيس «العليا للانتخابات» ببني سويف: اعتذار 15 قاض وانتداب آخرين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى