الارشيف / أخبار عاجلة

محافظة البحر الأحمر تقيم قداسًا لتأبين ضحايا الطائرة الروسية في ذكرى «الأربعين»

Sponsored Links

قررت محافظة البحر الأحمر بالتنسيق مع مسؤولي القنصلية الروسية الفخرية بالغردقة ونقابة المرشدين السياحيين تنظيم قداسًا لتأبين ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة في سيناء، وذلك في ذكرى مرور 40 يومًا على سقوطها، والمقرر إقامته في التاسع من الشهر الجاري.

وحضر اللواء مصطفى صدقي، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، الاجتماع لمناقشة ترتيبات إقامة حفل التأبين بمشاركة ممثلي «وزارة الداخلية، الأمن القومي، الأمن الوطني، شرطة المرور، مجلس مدينة الغردقة، جمعية الغرف السياحية، الكنيسة، ورئيس جمعية العاملين بالسياحة، وجمعية الاستثمارالسياحي»، بالإضافة إلى مشاركة القنصل الفخري للسفارة الروسية في بالغردقة، ممثلًا عن السفارة الروسية.

Sponsored Links

وقدّم خلال الاجتماع عدة مقترحات تخص فعاليات هذا القداس، بينها دعوة عدد من أسر الضحايا وأقاربهم وعدد من الجالية الروسية بالغردقة، وسيتم العمل على تنفيذ التأبين إظهار تعاطف جميع طوائف الشعب المصري مع ضحايا الطائرة الروسية المنكوبة.

------------------------
الخبر : محافظة البحر الأحمر تقيم قداسًا لتأبين ضحايا الطائرة الروسية في ذكرى «الأربعين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى