الارشيف / أخبار عاجلة

انهيار جزئي بكوبري قليوب إثر اصطدام سيارة نقل بحمولة مرتفعة

Sponsored Links

شهد طريق مصر إسكندرية الزراعي حالة من الشلل والتوقف التام إثر تعرض كوبري مشاة قرية كفر أبوجمعه للإنهيار الجزئي في الاتجاه القادم من القاهرة إلى بنها.

وانتقلت على الفور قوات الأمن والحماية المدنية لرفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

Sponsored Links

تلقى العقيد جمال الدغيدي، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغًا بانهيار كوبري كفر أبوجمعة على الطريق الزراعي، وأخطر اللواء سعيد شلبي، مدير أمن القليوبية، وإنتقل اللواء هشام عبدالصمد، مدير مرور القليوبية، لموقع الحادث، وتبين أن سيارة نقل كبيرة إصطدمت بالكوبري مما أدى لتصدع أجزاء منه وإنفصالها عن جسم الكوبري مما تسبب في توقف حركة المرور بالمنطقة وتكدس السيارات.

تم على الفور استدعاء الأوناش ومعدات المرور ومجلس المدينة لرفع الأجزاء المنهارة وتسيير حركة المرور وتسيير الحركة في الطرق الفرعية والبديلة لحين تأمين الكوبري.

من جانبه، قال اللواء طارق زايد، رئيس مجلس مدينة قليوب أن السبب في انهيار كوبري المشاه على الطريق الزراعي هو إصطدام سيارة نقل حمولتها مرتفعة به مما أدى إلى إنهيار جزء منه.

وأضاف «زايد» أن المحافظة دفعت بأوناش لرفع أثار الحادث، وأنه جاري إعادة حركة المرور وإصلاح الكوبري لإعادة الأمور لطبيعتها قريبًا خلال الساعات المقبلة، مشيرًا إلى أن الحادث لم ينتج عنه أي إصابات أو خسائر في الأرواح.

------------------------
الخبر : انهيار جزئي بكوبري قليوب إثر اصطدام سيارة نقل بحمولة مرتفعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى