الارشيف / أخبار عاجلة

انطلاق انتخابات النواب بدائرة الرمل بالإسكندرية

Sponsored Links

انطلقت، صباح الأحد، الانتخابات البرلمانية بدائرة الرمل بالإسكندرية، التي كانت من ضمن لجان المحافظة بالمرحلة الأولى، وصدر قرار قضائي بإعادة الانتخابات بها، وفتحت 301 لجنة فرعية بالدائرة أبوابها للناخبين لاختيار مرشحي آخر أربعة مقاعد برلمانية تمثل المحافظة.

ويحق التصويت في الانتخابات البرلمانية بدائرة الرمل- بشرق الإسكندرية لـ647 ألفًا و88 ناخبًا؛ وتمثل الدائرة ثاني أكبر الدوائر الانتخابية بالمحافظة من حيث من يحق لهم التصويت، بعد دائرة المنتزه أول.

Sponsored Links

يذكر أن 67 مرشحًا يتنافسون، الأحد، بدائرة الرمل بعد حذف اسم أحد المرشحين من الكشوف الانتخابية بقرار قضائي؛ فيما تتم المنافسات بين مستقلين وممثلي أحزاب (الوفد، والشعب الجمهوري، والإصلاح والنهضة، ومستقبل وطن، والنور، وحماة الوطن، وفرسان مصر، والحركة الوطنية المصرية، والريادة، ومصر بلدي، والمحافظين، ونهضة مصر).

وتتولي بالتعاون مع الشرطة تأمين المقرات الانتخابية البالغ عددها 84 مقرًا، يضم 305 لجان فرعية تخضع لإشراف قضائي على كل صندوق.

------------------------
الخبر : انطلاق انتخابات النواب بدائرة الرمل بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا