الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الكهرباء يفتتح الملتقى الـ 25 للكهرباء والطاقة ونظم الأمن

Sponsored Links

افتتح الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة الجديدة، ويرافقه الدكتور حسام مغازي، وزير الري والموارد المائية، الدورة الخامسة والعشرون للملتقى الدولي الخامس والعشرون للكهرباء والطاقة ونظم الأمن (الكتريكس – سولارتك – مفسك) بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر الأحد 6 ديسمبر.

وقال «شاكر» في تصريحات صحفية، إن ذلك الملتقى يجمع قطاع صناعة وتطوير معدات الكهرباء والطاقة ونظم الأمن بمصر، بهدف الإطلاع على ما وصلت إليه صناعة معدات الكهرباء والطاقة بمصر وما تصبو إليه وتهدف له، مما يكون له أكبر الأثر في دعم وتطوير التصنيع المحلي وتوفير أفضل السبل لزيادة التصدير الخارجي والمشاركة الفعلية في حركة البناء والتطوير في دول الجوار.

Sponsored Links

ويشارك بالملتقى 177 شركة ومؤسسة عالمية من 26 دولة من أوروبا وأمريكا وآسيا وأفريقيا، هذا وتشارك المملكة العربية السعودية بجناح وطنى مدعوم بمركز تنمية الصادرات السعودية يشارك فيه 19 شركة مصنعة كبرى سعودية تهدف للإستثمار المباشر بمصر في مجال تصنيع معدات الكهرباء والطاقة ومستلزماتها ويشارك سفير المملكة العربية السعودية في حفل الإفتتاح والمشاركة في فعاليات الملتقى.

كما يشارك في المؤتمر أكثر من 68 شركة ومؤسسة عالمية تهدف لتوسيع قاعدة الإستثمار بمصر من حيث تصنيع ألواح الخلايا الشمسية والبطاريات ومستلزمات التركيب كذلك المشالاكة الفعالة في بناء محطات للطاقة الشمسية .

------------------------
الخبر : وزير الكهرباء يفتتح الملتقى الـ 25 للكهرباء والطاقة ونظم الأمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى