الارشيف / أخبار عاجلة

«الرياضة»: الفوج الـ8 لقطار الشباب لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة بالمجتمع

Sponsored Links

أكد أشرف صالح، رئيس الإدارة المركزية لشؤون وزير الشباب، أن الفوج الثامن من قطار الشباب «إعرف بلدك»، الذي ينظمه مكتب ذوى الاحتياجات الخاصة، وقصار القامة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية؛ يهدف إلى دمج ذوى الاحتياجات الخاصة في المجتمع، مبيناً أن هذه الرحلة ستسهم في تعريف ذوى الاحتياجات الخاصة بالمعالم السياحية والأثرية في بلدهم مصر.

وأوضح «صالح» أن زيارة ذوى الاحتياجات الخاصة للأقصر وأسوان وأي مكان آخر داخل مصر تعمل على زيادة الانتماء الوطني لدي هذه الشريحة، وتوضح مدى اهتمام الدولة بهم.

Sponsored Links

يذكر أن الفوج الثامن الذي يشارك فيه ذوي الاحتياجات الخاصة يستمر حتى 10 ديسمبر 2015، ويتكون الفوج من 500 شاب وفتاة من ذوى الاحتياجات الخاصة نصف عددهم توجه لزيارة الأقصر، والنصف الآخر توجه لأسوان، لزيارة أهم المعالم الأثرية والتاريخية بهما.

------------------------
الخبر : «الرياضة»: الفوج الـ8 لقطار الشباب لدمج ذوى الاحتياجات الخاصة بالمجتمع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى