الارشيف / أخبار عاجلة

وزير الداخلية لمساعديه: شعار «الشرطة في خدمة الشعب» أسلوب ومنهج عمل

  • 1 /2
  • 2 /2

Sponsored Links

عقد اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، اجتماعًا مع مساعديه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة، مساء السبت، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح الأحد، لمتابعة تنفيد السياسات الأمنية وتقييم الأداء الأمني واستعراض المهام والأهداف الحالية والمستقبلية.

في بداية الاجتماع أكد الوزير أن شعار «الشرطة في خدمة الشعب» أسلوب ومنهج عمل لدى جميع رجال الشرطة، يتحقق من خلال العمل الجاد لتقديم أعلى مستويات الخدمة الأمنية وتبني الأفكار الخلاقة لخدمة المواطنين وحسن معاملتهم وفقًا لمعايير حقوق الإنسان، وبالاحترام والكرامة اللائقين بالشعب الذي نفخر بأن نكون جزءًا منه، وأوضح سيادته أهمية تضافر الجهود لاستكمال مسيرة الاستقرار والتنمية.

Sponsored Links

ووجه «عبدالغفار» الشكر إلى رجال الشرطة على ما بذلوه من جهود مخلصه خلال الانتخابات البرلمانية لتأمين إرادة الشعب المصري في اختيار نوابه بالتعاون مع رجال البواسل، وأن رجال الشرطة حريصون وعازمون على أداء واجبهم الوطني، بكل إقدام إنتماءً للوطن وفداءً لشعبه العظيم الذي يتشرفون بواجب خدمته، وحماية أمنه واستقراره، مؤكدًا أن جموع الشعب المصري لديهم الوعي الكامل والقناعة بأهمية دور الأمن وما تبذله الأجهزة الأمنية من جهود وما يقدمة رجال الشرطة من تضحيات وما يواجههم من تحديات وما تحقق من نجاحات في الآونة الأخيرة.

اجتماع وزير الداخلية
اجتماع وزير الداخلية

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : وزير الداخلية لمساعديه: شعار «الشرطة في خدمة الشعب» أسلوب ومنهج عمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا