الارشيف / أخبار عاجلة

67 مرشحًا يتنافسون في جولة الإعادة بدائرة الرمل بالإسكندرية واللجان بلا ناخبين

Sponsored Links

شهدت إعادة انتخابات مجلس النواب في دائرة الرمل بالإسكندرية، الأحد، ضعفًا في الإقبال، والتي يتنافس فيها 67 مرشحًا على 4 مقاعد برلمانية، وظلت اللجان بلا ناخبين في أولى ساعات التصويت.

تجري اليوم إعادة انتخابات دائرة الرمل، تنفيذًا لقرار محكمة القضاء الإداري بسبب بطلانها لاستبعاد أحد المرشحين الفردي.

Sponsored Links

وفتحت لجان دائرة الرمل، أبوابها أمام الناخبين، الساعة التاسعة صباحًا، للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات البرلمانية، وذلك في أول أيام إعادة الانتخابات بالدائرة، عقب صدور حكم قضائي بإعادتها، حيث توافد الناخبون على اللجان، البالغ عددها 301 لجنة.

وقال المستشار عبدالله الخولي، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، إن جميع اللجان فتحت في المواعيد الرسمية دون تأخير، واستعدت لجان دائرة الرمل شرق بالإسكندرية، لفتح أبوابها أمام الناخبين، وذلك في أول أيام إعادة الانتخابات بالدائرة، بعد صدور حكم قضائي بإعادتها.

وأضاف لـ«المصري اليوم» أن مشرفي اللجان والقضاة وصلوا إلى لجانهم بالدائرة في موعدهم، والبالغ عددهم 301 لجنة، يشرف عليها 301 قاض، وسط تواجد أمني مكثف، ولم يعتذر أي قاض عن الإشراف على لجنته.

فيما شهدت شوارع دائرة الرمل تعزيزات أمنية، من قبل قوات الجيش والشرطة والقوات البحرية بجانب تشديدات أمنية لتأمين القضاة، وسيولة مرورية، قبل ساعة من فتح اللجان.

------------------------
الخبر : 67 مرشحًا يتنافسون في جولة الإعادة بدائرة الرمل بالإسكندرية واللجان بلا ناخبين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى