الارشيف / أخبار عاجلة

«السادات» يدعو رؤساء الأحزاب إلى اجتماع عاجل للتشاور حول الأجندة البرلمانية

Sponsored Links

دعا محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، رؤساء الأحزاب إلى عقد اجتماع للتشاور حول الأولويات والقضايا والمشاكل الملحة التي يجب أن تتضمنها الأجندة البرلمانية للأحزاب حتى يشعر المواطن بأن هناك ثمارا بدأ يجنيها من البرلمان الذي خرج لاختيار نوابه.

وأشار «السادات» إلى أن حسن اختيار القضايا التي تتعلق بحياة المواطن ومشكلاته اليومية ومناقشتها والسعي لحلها سوف يكون له صدى كبيرا وسيجعل هناك حالة من التوحد والتكاتف من الجماهير مع البرلمان والدولة.

Sponsored Links

كما دعا محمد أنور السادات، إلى إنشاء أكاديمية برلمانية تستهدف تمكين النواب من القيام بمهامهم الرقابية والتشريعية، خاصة النواب الجدد الذين لم يسبق لهم القيام بهذه الأدوار من قبل.

وأوضح أن الدور الرقابي والتشريعي له أدوات يجب أن يتم استخدامها في إطارها الصحيح الذي يضمن حقوق المواطنين وحل مشاكلهم.

ودعا رئيس حزب الإصلاح والتنمية جميع نواب الشعب الذين تم انتخابهم وحظوا بشرف أن يكونوا ممثلين للشعب تحت قبة البرلمان إلى بذل كل الجهد والتفاني في أداء دورهم حتى يتم اكتساب ثقة الجماهير التي لم تشارك بالانتخابات.

------------------------
الخبر : «السادات» يدعو رؤساء الأحزاب إلى اجتماع عاجل للتشاور حول الأجندة البرلمانية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى