الارشيف / أخبار عاجلة

المشاركون الأجانب في مؤتمر تطوير التعليم الفني بشرم الشيخ: مصر آمنة ومستقرة

Sponsored Links

أكد الخبراء الأجانب المشاركون في المؤتمر الدولي الأول لتطوير منظومة التعليم الفني والتدريب، الذي انطلق السبت بمدينة شرم الشيخ، ويستمر حتى مساء الأحد، أن مصر آمنة ومستقرة وسالمة، وترحب بجميع السائحين.

وقال أولي ساراماكي، خبير التعليم الفني بفنلندا، خلال لقائه جمال سرور، وزير القوى العاملة على هامش المؤتمر، إنه «شعر بالأمان واستمتع بالسعادة الغامرة والمتعة الرائعة بزيارة المدينة، وأنه سوف ينقل هذه الصورة لأصدقائه ومواطني بلاده بعد عودته إلى فنلندا، ودعوتهم لزيارة مصر لمشاهدة معالمها، والاستمتاع بجمال الطبيعة في المدينة الساحرة».

Sponsored Links

ومن جانبه أكد «سرور» أن الحكومة تعمل على تعزيز الإجراءات الأمنية من أجل توفير أقصي معايير الأمن والأمان للسائحين ولزوار مدينة شرم الشيخ.

ويواصل المؤتمر أعماله لليوم الثاني وينظمه المركز الدولي للتعليم وجودة الخدمات، برئاسة الدكتور كمال أمام، رئيس المؤتمر وخبير جودة التعليم، وبحضور وبمشاركة ذوي الخبرة من مصر وألمانيا وهولندا وإيطاليا وفنلندا والصين لعرض تجاربهم وخبراتهم في هذا المجال، وكيفية مواجهتهم للتحديات.

وعرضت سابرينا شتوتزل، مديرة المدرسة الفندقية الألمانية تجربة نجاح المنظومة المزدوجة للتعليم والتدريب التحويلي في مجال السياحة، وتناول إنزو سشولا مستشار التعليم الفني بإيطاليا رؤيته وخبرته في إطار المؤهلات الإيطالية.

------------------------
الخبر : المشاركون الأجانب في مؤتمر تطوير التعليم الفني بشرم الشيخ: مصر آمنة ومستقرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى