الارشيف / أخبار عاجلة

«الكهرباء» تعلن عن زيارة «مفاجئة» للوزير السبت.. نشرت «المصري اليوم» خبرها الجمعة

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أعلنت وزارة الكهرباء، الأحد، إجراء الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، زيارة لمحطة عتاقة لتوليد الكهرباء بمحافظة السويس، ووصفتها الزيارة بالمفاجاة على الرغم من أن «المصري اليوم» نشرت خبرًا عن الزيارة قبل 24 ساعة من إجرائها.

وجاء في بيان للوزارة، أصدرته ظهر الأحد، أن «شاكر» أجرى جولة تفقدية مفاجئة السبت حيث زار محطة عتاقة لتوليد الكهرباء ومحطة السويس الحرارية، بمرافقه اللواء العربى السروى محافظ السويس والمهندس أسامة عسران نائب الوزير والمهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر والمهندس صباح مشالى وكيل أول الوزارة والمهندس محمود النقيب العضو المتفرغ للإنتاج والمهندس أحمد الحسينى رئيس شركة شرق الدلتا لإنتاج الكهرباء.

Sponsored Links

وجاء البيان على الرغم من نشر «المصري اليوم» خبر عن الزيارة في عدد الجمعة الماضية تضمنت استعدادات المسؤولين عن المحطة للزيارة كما قامت محافظة السويس بنشر عدد من الصور الخاصة بالجولة التفقدية على صفحتها على موقع «فيسبوك»، إلا ان الوزارة أكدت في بيانها الذي ارسلته للصحفيين أن الزيارة «مفاجأة».

يذكر أن بعض الصحفيون المتابعون لملف الكهرباء والطاقة تقدموا بمذكرة لنقيب الصحفيين يحي قلاش يشتكون من ما وصفوه «التعتيم المتعمد» من جانب المسؤوليين بالوزارة، اكدوا فيها «تعمد في تجاهل الصحفيين بعدم الرد عليهم أو توفير معلومات كافية تساعدهم على القيام بمهام عملهم بالشكل السليم مع إصدار تعليمات لقيادات الوزارة بعدم التعاون وتوفير معلومات كافية تساعدهم على القيام بمهام عملهم بالشكل السليم ،وقيامه بإصدار تعليمات لقيادات الوزارة بعدم التعاون معهم».

------------------------
الخبر : «الكهرباء» تعلن عن زيارة «مفاجئة» للوزير السبت.. نشرت «المصري اليوم» خبرها الجمعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا