الارشيف / أخبار عاجلة

السفير المصري بأبيدجان يلتقي رئيس الوزراء الإيفواري ووزيرة الصحة

Sponsored Links

استقبل رئيس وزراء كوت ديفوار، دانييل دنكان، الأحد، السفير محمد فاروق الحمزاوي، سفير مصر في أبيدجان، الذي قدم لرئيس الوزراء الإيفواري التهنئة على نجاح الانتخابات الرئاسية التي دارت في جو «سلمي وديمقراطي»، وأسفرت عن فوز الرئيس الحسن واتارا.

وذكرت وزارة الخارجية، في بيان صادر عنها الأحد، أنه تم مناقشة أوجه التعاون المشترك في عدد من المجالات، والتأكيد على أهمية عقد الدورة الثانية للجنة المشتركة بالقاهرة خلال النصف الأول من العام القادم، بناء على الاتفاق مع رئيس الوزراء السابق، بالإضافة إلى تشجيع القطاع الخاص المصري على الاستثمار في مشروعات التنمية بكوت ديفوار.

Sponsored Links

وفي سياق مواز، استقبلت وزيرة الصحة في كوت ديفوار السفير المصري في أبيدجان، حيث جرى مناقشة التعاون الثنائي والتدريب، وفتح السوق الإيفواري أمام الدواء المصري.

وتم الاتفاق على إعداد مشروع مذكرة تعاون بين البلدين لتضمينها في أعمال الدورة الثانية للجنة المشتركة المزمع عقدها خلال النصف الأول من العام المقبل، وذلك بعد الانتهاء من الإعداد الجيد لها.

------------------------
الخبر : السفير المصري بأبيدجان يلتقي رئيس الوزراء الإيفواري ووزيرة الصحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى