الارشيف / أخبار عاجلة

إنهاء أشهر خصومة ثأرية راح ضحيتها 16 قتيلًا خلال 4 سنوات بقنا الجمعة المقبل

Sponsored Links

قال اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إنه سيتم إنهاء أشهر الخصومات الثأرية، التي شهدتها المحافظة خلال الأعوام الأربع الماضية بين عائلتي «السحالوة والمخالفة» بمدينة فرشوط من خلال عقد جلسة الصلح، التي ستقام بقاعة استاد قنا الرياضي، الجمعة المقبل.

وأضاف «الهجان» في تصريحات صحفية، الأحد، أن لجنة المصالحات بالتنسيق مع المحافظة، ومديرية الأمن، كان لها دور كبير في التوفيق بين الطرفين، والاتفاق على إتمام الصلح مع التنازل عن كافة القضايا المتداولة بينهما، موضحًا أن قاعة «كليوباترا» باستاد قنا الرياضي، ستستقبل الطرفين والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

Sponsored Links

يذكر أن الخصومة الثأرية بن العائلتين مضى عليها أكثر من 4 أعوام، وراح ضحيتها 16 شخصًا، من بينهم 12 من العائلتين بالتساوي، و4 أفراد من خارج العائلتين، تصادف مرورهم خلال الاشتباكات النارية، التي دارت بينهما، بالإضافة إلى أكثر من 50 مصابًا، ونحو 40 شخصًا محكوم عليهم في قضايا مختلفة من بينهم 4 محكوم عليهم بالإعدام.

------------------------
الخبر : إنهاء أشهر خصومة ثأرية راح ضحيتها 16 قتيلًا خلال 4 سنوات بقنا الجمعة المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى