الارشيف / أخبار عاجلة

«الخارجية» تعلن ختام الدورة التدريبية حول الاتجار في البشر والهجرة غير الشرعية

Sponsored Links

اختتمت الدورة التدريبية التي نظمتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، التابعة لوزارة الخارجية، بالتعاون مع مركز القاهرة الإقليمي لتسوية المنازعات وحفظ السلام في أفريقيا، واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة الهجرة غير الشرعية، تحت عنوان «الاتجار في البشر والهجرة غير الشرعية: التحديات ووسائل المواجهة»، والتي انطلقت في الـ29 من نوفمبر الماضي.

وذكرت «الخارجية» في بيان اليوم الأحد، أن السفير الدكتور حازم فهمي أمين عام الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، أعرب في كلمته، التي ألقاها نيابة عنه المستشار محمد منير، عن شكره للمشاركين بالدورة، للمجهود الذي بذلوه خلالها، مشيداً بحرصهم على الاستفادة من البرنامج التدريبي الذي تضمن تبادلاً عميقا للخبرات والتجارب بين مصر وممثلي الدول الإفريقية الشقيقة في مجال مكافحة الإتجار في البشر والهجرة غير الشرعية، كما شدد على حرص الوكالة على تكثيف برامجها لرفع قدرات الدول الإفريقية في مختلف المجالات.

Sponsored Links

من جانبهم، أعرب الحضور عن امتنانهم لوزارة الخارجية ممثلة في الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، لدعوتهم للمشاركة في هذه الدورة المثمرة، ووجههوا شكرهم لمصر على حفاوة الاستقبال.

------------------------
الخبر : «الخارجية» تعلن ختام الدورة التدريبية حول الاتجار في البشر والهجرة غير الشرعية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى