الارشيف / أخبار عاجلة

زياد.. أول طفل يولد في المنيا بعد الـ90 مليون.. و«رودي» في الدقهلية

Sponsored Links

شهد أحد المراكز الطبية بمدينة مغاغة بالمنيا، مساء الأحد، ولادة الطفل زياد رمضان حسن، أول مولود بعد أن أعلنت الساعة السكانية، التابعة للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وصول عدد سكان جمهورية مصر العربية بالداخل إلى 90 مليون نسمة.

وزياد هو المولود الرابعة لأسرتة، وهو أول أطفال الأسرة من الذكور حيث له ٣ شقيقات من الإناث، مقيمون جميعا بقرية دهروط بمركز مغاغة .

Sponsored Links

وأعربت إيمان قرني (٣١ سنة) والدة المولود عن سعادتها بقدوم مولودها الأول عن الذكور، حيث لة من الشقيقات 3 بنات، وصفتهم بزهور المنزل، وطالبت الرئيس السيسي برعايتة، حيث أن الأسرة تحتاج للرعاية.

فيما استقبلت مستشفى المنصورة الجامعي بقسم الولادة، أول طفلة بمحافظة الدقهلية، تولد عقب وصول تعداد مصر إلى 90 مليون نسمة في تمام الساعة التاسعة و55 دقيقة.

أجرى عملية الولادة الأطباء الدكتور أحمد عبدالقاد غنيم، والطبيب محمد السيد طمان، والطبيبة أماني محمد عزب.

وأكد الدكتور احمد عبدالقادر غنيم أستاذ بقسم الولادة أن المستشفى استقبل أم الطفلة وتم تحضيرها للولادة الطبيعي وانتهت العملية في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق بمولد الطفلة رودى السيد جابر، مؤكدا ان صحة الطفلة والأم بحالة جيدة.

------------------------
الخبر : زياد.. أول طفل يولد في المنيا بعد الـ90 مليون.. و«رودي» في الدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى