الارشيف / أخبار عاجلة

«فودة» يلتقي نواب البرلمان الجدد.. ويؤكد: نحن جميعا شركاء في التنمية

Sponsored Links

التقي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بطور سيناء كلا من النائب غريب أحمد حسان، والنائب عطية جبلي موسي، والنائب نور سلامة العامدي، والنائبة سارة صالح، نواب البرلمان الجدد، حيث هنأهم المحافظ بفوزهم بثقة مواطني جنوب سيناء، متمنيا أن يكونوا عند حسن ظن الأهالي بهم في تمثيلهم بالبرلمان.

وقال المحافظ، في تصريحات خلال اللقاء: «إننا جميعا يدا واحده لاستكمال مسيرة التنمية على أرض جنوب سيناء الواعدة تحت شعار (المحافظة والنواب والشعب يدا واحده تبني وتعمر).

Sponsored Links

وأضاف المحافظ أن النواب سفراء للمحافظة في البرلمان وكذا في التعامل مع جميع الوزارات لاستكمال المشروعات التي تم البدء فيها وحل المشكلات التي تتعلق بالمحافظة.

وأضاف أنه بعد هذا الاستحقاق لم يتبقي إلا المجالس الشعبيه المحلية لتكتمل المنظومة وتنطلق المحافظة إلى الأمام.

وأكد فودة أننا جميعا مشاركون في المسؤولية وكلنا شركاء سواء الأحهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وهذه الأرض المباركة.

وأكد النائب غريب حسان أننا جميعا يدا واحده مع المحافظ والمواطنين لتحقيق ما يتمنوه من مشروعات وتنمية، مشددا على دور الإعلام في إظهار الإنجازات التي تمت بالمحافظة.

وأكدت النائبه ساره صالح أنها ستطلب بتعيين أبناء المحافظة أولا وفي حالة عدم توفر تخصصات معينه سنعمل على توفيرها.

وأكد فودة في نهاية اللقاء أنه سيتم عرض محاور التنمية بالمحافظة على النواب ليكونوا على علم تام بما يدور على أرض المحافظة وللوقوف على المشكلات التي تواجه مسيرة التنمية.

حضر اللقاء اللواء محمود عيسى، سكرتير عام المحافظة، وفوزي همام رئيس مدينة طور سيناء.

------------------------
الخبر : «فودة» يلتقي نواب البرلمان الجدد.. ويؤكد: نحن جميعا شركاء في التنمية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى