الارشيف / أخبار عاجلة

رئيس جامعة سوهاج يفتتح المعرض السنوى السابع للكتاب

Sponsored Links

افتتح الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، «المعرض السنوى السابع للكتاب» والذى تقيمه الجامعة بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب تحت شعار «بالقراءة أرتقى وأبني غدي» .

وقال رئيس جامعة سوهاج- في تصريح له عقب الإفتتاح- إن المعرض يقام بالجامعة للمرة السابعة على التوالي بهدف إحياء إهتمام الطلاب بعالم الكتب والثقافة والتأكيد على أهمية الكتاب باعتباره أداة أساسية للتنمية المعرفية والتقدم لافتا إلى أن المعرض يضم 50 ألف كتاب و10 آلاف نسخة لأحدث الإصدارات في شتي المجالات العلمية، والثقافية، والإجتماعية، والدينية، والرياضية، وكذلك كتب الأطفال والمرأة والعديد من الموسوعات والمراجع العلمية.

Sponsored Links

وقال الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن المعرض يقدم الكتب بأسعار مخفضة تصل إلى 20% للكتب التابعة لهيئة الكتاب و10% للكتب التابعة لدور النشر والكتب الأجنبية وهو ما يمثل فرص مهمة لعشاق القراءة لاختيار ما يناسبهم من بين مجموعات شديدة التنوع من الكتب لافتا إلى أن المعرض مقام بصالة الإستقبال بالدور الأول بالمطعم المركزى وسيستمر لمدة 11 يوما حتى يوم 17 ديسمبر الجارى برعاية الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة .

------------------------
الخبر : رئيس جامعة سوهاج يفتتح المعرض السنوى السابع للكتاب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى