الارشيف / أخبار عاجلة

قومي المرأة: بدء تشغيل الخط الساخن المجاني 15115 لتلقي شكاوى السيدات

Sponsored Links

أعلن مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس القومي للمرأة عن بدء تشغيل الخط الساخن المجاني 15115 لتلقي جميع شكاوى السيدات (أحوال شخصية / عنف / تحرش/ مشاركة سياسية / عمل/ ضمان اجتماعي/ تنفيذ أحكام/ جنسية / دعاوى مدنية وإدارية/ أوراق مدنية / مواريث).

وأكدت السفيرة مرفت تلاوي، رئيس المجلس، في تصريح لها، الاثنين، أن تخصيص الخط الساخن لتلقى شكاوى السيدات يأتي من منطلق حرص المجلس على تسهيل تواصل الشاكيات مع المكتب، والحصول على المساعدة القانونية اللازمة والتي يوفرها المجلس للسيدات.

Sponsored Links

وقالت إن مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها يمثل حلقة الوصل بين المجلس ونساء مصر ممن يعانين من مشكلات تتعلق بأي شكل من أشكال التمييز ضدهن أو تعرضهن لأية ممارسات تتعارض ومبدأ المساواة وتكافؤ الفرص الذي يكفله الدستور، وذلك من خلال التعرف على المشكلات التي تواجه المرأة على أرض الواقع والتي تحول دون تعظيم مشاركتها.

جدير بالذكر أن مكتب شكاوى المرأة ومتابعتها بالمجلس يتلقى شكاوى السيدات تليفونيا عبر الخط الساخن المجاني، أو عن طريق المقابلة الشخصية مع محامي المكتب على العنوان 11 شارع عبدالرازق السنهوري- مكرم عبيد خلف حديقة الطفل مدينة نصر.

------------------------
الخبر : قومي المرأة: بدء تشغيل الخط الساخن المجاني 15115 لتلقي شكاوى السيدات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى