الارشيف / أخبار عاجلة

بدء العمل بمدينة دمياط للأثاث.. و«تحديث الصناعة» يدعمها بـ1.5 مليون جنيه

Sponsored Links

قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إنه تم توقيع عقد إعداد الدراسات الاستشارية والفنية، لبدء العمل بمدينة دمياط للأثاث.

وأضاف «طه» في تصريحات صحفية، الإثنين، أن مدة تنفيذ العقد 12 أسبوعًا، وتبدأ من تاريخ تحرير العقد الموقع مع مكتب الاستشاريون المتحدون، الذي تم إسناد الأعمال إليه، بعد حصوله على أمر الإسناد وفقًا لبنود كراسة الشروط، التي أعدها المحافظ واللجنة الفنية بالتنسيق مع مركز تحديث الصناعة، لافتا إلى أنه تم توقيع عقد تأسيس شركة من المحافظة كطرف، وبنك الاستثمار القومي، والهيئة العامة للاستثمار، لإدرة مراحل إنشاء المدينة.

Sponsored Links

وأكد المحافظ أن مركز تحديث الصناعة قدم دعمًا ماليًا للمشروع بقيمة 1.5 مليون جنيه مساهمة من وزارة الصناعة، لدفع العمل بالمشروع.

قام بتوقيع العقد الدكتور عبدالوهاب حلمي، رئيس مكتب الاستشاريون المتحدون للتخطيط والتصميم، وعن الجانب الآخر المهندس أحمد طه، مدير مركز تحديث الصناعة بدمياط، فيما قام المحافظ بالتوقيع كشاهد على العقد بحضور أعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة، والأجهزة التنفيذية المعنية، وأعضاء اللجنة الفنية، التي شكلها المحافظ من المحافظة، لمتابعة أعمال المكتب الاستشاري.

------------------------
الخبر : بدء العمل بمدينة دمياط للأثاث.. و«تحديث الصناعة» يدعمها بـ1.5 مليون جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى