الارشيف / أخبار عاجلة

داعية سلفي يدعو لتعيين رئيسة الطائفة اليهودية في البرلمان (فيديو)

Sponsored Links

طالب الداعية السلفي، أسامة القوصي، بتعيين ماجدة هارون، رئيسة الطائفة اليهودية في مصر، في البرلمان المصري، واعتبرها كـ«المسيحيين والمسلمين تفخر بانتماءها لمصر».

وأضاف «القوصي» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح العاصمة»، عبر فضائية «العاصمة»، الاثنين، أنه يوجد في مصر بعض النساء اليهوديات المصريات، الحريصات على البقاء في الوطن، وعلى رأسهم الدكتورة ماجدة هارون.

Sponsored Links

وأكد أن النسيج المصري الواحد جزء من شخصية مصر المتنوعة الكاملة، ولا يوجد أي تصادم في هذا النسيج، ويجب المحافظة عليه.

وأوضح الداعية السلفي، أنه يوجد فرق بين الديانة اليهودية والصهيونية، مشيرا إلى أن الأخيرة تعتمد على العنصرية، والصهيونية هي الصورة الذميمة للمتاجرين بالدين اليهودي، مثل ما يسمى بالإسلام السياسي الذي يعتبر الصورة الذميمة للمتاجرين بالدن الإسلامي.

وقال «القوصي» إن ماجدة هارون، هي ابنة اليساري المصري، شحاتة هارون، الذي كان وطنيا ومخلصا لمصر، واليهود المصريين كالمسيحين المصريين وايضا كالمسلمين المصريين، اللذين يفتخرون بانهم ينتمون إلى مصر.

------------------------
الخبر : داعية سلفي يدعو لتعيين رئيسة الطائفة اليهودية في البرلمان (فيديو) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى