الارشيف / أخبار عاجلة

«الآثار» تنظم ورشة عمل حول دور اليونسكو في حماية الممتلكات الثقافية الثلاثاء

Sponsored Links

تنظم وزارة الآثار، الثلاثاء، ورشة عمل إعلامية حول دور اليونسكو في حماية ومكافحة الإتجار غير المشروع في الممتلكات الثقافية، للوصول إلى فهم أعمق لجوانب وإجراءات تفعيل وتنفيذ اتفاقيات اليونسكو «اتفاقية 1970- اتفاقية 1954»، وذلك لمدة 3 أيام بمتحف الحضارة القومي بالفسطاط.

وتستهدف ورشة العمل تدريب شباب الأثريين وأمناء المتاحف وخبراء في المجال الأمنى ومصلحة الجمارك والخبراء الإعلاميين المعنيين بالمجال الثقافى والأثري، وذلك في إطار استراتيجية وزارة الآثار لتنمية مهارات جميع الأثريين والعاملين بالآثار ورفع كفاءتهم المهنية والعلمية من خلال تنظيم المؤتمرات والندوات وورش العمل المتنوعة.

Sponsored Links

ومن المقرر أن تعقد فعاليات الورشة بإحدى قاعات المؤتمرات بمتحف الحضارة لمدة يومين، على أن يتم تنظيم زيارة ميدانية للمشاركين في المتحف المصري الكبير في اليوم الثالث والأخير من فعاليات الورشة.

------------------------
الخبر : «الآثار» تنظم ورشة عمل حول دور اليونسكو في حماية الممتلكات الثقافية الثلاثاء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى