الارشيف / أخبار عاجلة

توفيق عكاشة: أرفض تولي «الزند» رئاسة البرلمان.. وسأقف ضد «الخدمة المدنية»

Sponsored Links

قال توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب، «سيقف مدافعا من أجل تعديل قانون التظاهر، ولو جئت رئيسا للبرلمان سأخصص مكانا في ساحة البرلمان للتظاهر، لأنه لو حدث وخرج الناس في مظاهرة واحدة بعد تشكيل البرلمان سيكون برلمانا فاشلا».

أضاف «عكاشة» أنه سيرفض قانون الخدمة المدنية في البرلمان مبرراً ذلك بالقول: «فيه 7 مليون موظف زعلان»، وعن ترشيح البعض لوزير العدل، المستشار أحمد الزند، كرئيس للبرلمان رد عكاشة أن «الزند» من أعز الشخصيات إلى قلبه لكنه ضد أن يكون شخص من المعينين رئيسا للبرلمان.

Sponsored Links

وقال «عكاشة»، في حواره مع الإعلامي خالد صلاح، ببرنامج «آخر النهار»، على قناة «النهار»، مساء الاثنين، «أقمت 18 مليونية في 18 محافظة مختلفة في 30 يونيو».

وأضاف «عكاشة»: «نسقت مع ربي الذي خلقني ولا أنسق مع أحد تحت القبة»، مؤكدا أنه لم يتفق مع رئيس الزمالك في هجومه على قائمة (في حب مصر).

وتابع «دعمت قائمة «في حب مصر» بدائرتي وليس معقولا أن أهاجمها»، وأنه أول مرشح لرئاسة البرلمان لديه برنامج يسعى لتنفيذه، نافيا تعامله مع رئيس نادي الزمالك كضيف في برنامجه لكن كـ «صاحب مكان».

------------------------
الخبر : توفيق عكاشة: أرفض تولي «الزند» رئاسة البرلمان.. وسأقف ضد «الخدمة المدنية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى