الارشيف / أخبار عاجلة

«المصريين الأحرار» يطلق خدمة «اسأل نائبك» على موقعه الإلكتروني

Sponsored Links

قال شهاب وجيه، المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار، إن الحزب لا بد أن يلبي وعوده الانتخابية، لأنه يعلم جيدًا أنه إذا فشل في تحقيق وعوده الانتخابية يعني نهاية الحزب.

وأضاف «وجيه» خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي اليوم الإثنين، أن الحزب يهتم بأن تكون كتلته مؤثرة جدًا لتحقيق الوعود، التي قطعها الحزب وأهمها دحر الفقر، موضحًا أن الحزب سيتوجه بمشاكل المواطنين لنوابه بالبرلمان من خلال خدمة اسأل نائبك» التي يقدمها المركز الإعلامي للحزب على موقعه الإلكتروني.

Sponsored Links

وأشار «وجيه»، إلى أن غرفة العمليات تجهز تقرير ختامي يحدد رأي الحزب في سير العملية الانتخابية، مشددًا على أن الحزب لا بد أن يكون له كتلة مستقلة داخل البرلمان، وقطعًا الحزب يدعم الدولة المصرية، ولكن حتى الآن لم ير أي برنامج من تحالف دعم الدولة المصرية ليرد بالإيجاب أو الرفض على الانضمام.

وتابع «وجيه»:«الحزب لا يستهدف مراكز بعينها وأن الحزب سينتخب أصحاب الكفاءة حتى لو لم يكن من (المصريين الأحرار)، نافيًا ما يتردد من شائعات حول طلب الحزب أي مقاعد في الحكومة الحالية».

وأضاف، المتحدث الرسمي لحزب المصريين الأحرار، أن تصوير قوانين معينة بأنها تهم المواطن تصوير غير صحيح، وما يهم المصريين هو لقمة العيش، وأن أولوية المصريين الأحرار، هي القوانين التي تدعم الاقتصاد لأنها الأهم.

------------------------
الخبر : «المصريين الأحرار» يطلق خدمة «اسأل نائبك» على موقعه الإلكتروني .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى