الارشيف / أخبار عاجلة

«تعليم الغربية»: تفعيل قرار إنشاء لجنة الأتوبيس الطائر لتقييم الأداء

Sponsored Links

قررت فريدة مجاهد، وكيل وزارة التربية والتعليم في الغربية، تفعيل قرار إنشاء لجنة الأتوبيس الطائر في المديرية، بهدف متابعة العملية التعليمية، من خلال زيارات ميدانية لأعضاء الإدارة التعليمية للمتابعة وتقييم الأداء بمختلف المدارس.

وأوصت وكيل الوزارة، في تصريحات لها، الإثنين، بضرورة تفعيل دور التربية الاجتماعية من خلال الأنشطة التربوية، والعمل على الحد من نسب الغياب العالية لطالبات الصف الثالث الثانوي، وتوفير عوامل جذب للطالبات والحد من ظاهرة الدروس الخصوصية.

Sponsored Links

وشددت على ضرورة مخاطبة هيئة الأبنية التعليمية لسرعة إدراج مدرسة طلعت حرب الثانوية بنات لوضعها ضمن الأولويات، إضافة إلى الاستعانة بالحجرات العلوية غير المستغلة لتنفيذ الأنشطة، وضرورة جذب الطالبات إلى المدرسة في ظل نسبة الغياب المرتفعة لجميع طالبات الصف الثالث الثانوي، ومراجعة الاستعدادات لامتحانات الفصل الدراسي الأول.

------------------------
الخبر : «تعليم الغربية»: تفعيل قرار إنشاء لجنة الأتوبيس الطائر لتقييم الأداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى