الارشيف / أخبار عاجلة

بدء أعمال الجمعية العامة للمنظمة الأفريقية للطيران المدني بالقاهرة

Sponsored Links

بدأت، صباح الثلاثاء، بالقاهرة أعمال الجمعية العامة للمنظمة الأفريقية للطيران المدني (الأفكاك ) تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، وعدد من الوزراء المصريين.

وتتناول الجمعية، خلال اجتماعاتها على مدى ثلاثة أيام، مناقشة دور منظمات الطيران المدني في مواجهة الانبعاثات الحرارية وحماية البيئة إلى جانب سلامة وأمن الطيران المدني وتنمية البنية التحتية لصناعة الطيران والنقل الجوي في مختلف دول القارة الأفريقية وذلك بالتعاون مع منظمات وهيئات الطيران المدني في الدول الأفريقية وأوروبا وأمريكا اللاتينية.

Sponsored Links

يشارك في أعمال الجمعية في دورتها الحالية أكثر من 250 شخصية دولية وأفريقية يمثلون المنظمات والهيئات الدولية والخبراء والمتخصصين في مجال الطيران المدني حول العالم من بينهم سافاتور سكاي تشيناتو السكرتير التنفيذي لمفوضية الطيران المدني الأوروبي، والسيدة سوسينا ايابو سكرتير عام منظمة الأفكاك، وعبدالله الحسن رئيس المنظمة الأفريقية للطيران المدني.

------------------------
الخبر : بدء أعمال الجمعية العامة للمنظمة الأفريقية للطيران المدني بالقاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى