الارشيف / أخبار عاجلة

نائب «إنبي» يهاجم رئيس الشركة ويطالبه بتنحية الخلافات الشخصية

Sponsored Links

هاجم المهندس فخري عامر، نائب رئيس شركة «إنبي»، رئيسه المهندس إمام السعيد، وطالبه بتنحية الخلافات الشخصية واتخاذ القرارات التي تنقذ الشركة من موقفها.

وكشفت الخطابات الرسمية من عامر لإمام أن الشركة مهددة بالخروج من الـ«آيزو 14001»، لعدم اعتمادها للمواصفات القياسية الجديدة، ما يتسبب في حرمان الشركة لأول مرة من الدخول في المناقصات الدولية.

Sponsored Links

وهدد نائب رئيس الشركة من تصعيد الموضوع للجهات العليا بالدولة، للحفاظ على تاريخ الشركة العريق في مجالات المقاولات، خاصة أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أكد حرص مصر على كل ما يتعلق بالشروط والمقايسات البيئية في المشروعات.

وقال عامر في الخطابات: «منذ توليَّ منصب رئيس الشركة في نوفمبر الماضى أرسلت لك 23 بريدا إليكترونيا لمناقشة المشاكل التي تواجه الشركة، ولكنك لم تستجب، أطالبك بتنحي الجوانب الشخصية جانبا والاهتمام بمصلحة الشركة».

أطرف ما في الخطابات التي حصلت عليها «المصري اليوم» أن رئيس الشركة يوقع جزاءات على المدخنين، رغم أنه مدخن ويسمح بالتدخين في مكتبه.

وحاولت «المصري اليوم» الاتصال بالمهندس إمام السعيد، للرد على سحب شهادة الـ«آيزو 14001» من الشركة، كما جاء في الخطابات، لكنه رفض الرد.

------------------------
الخبر : نائب «إنبي» يهاجم رئيس الشركة ويطالبه بتنحية الخلافات الشخصية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى