الارشيف / أخبار عاجلة

النائب إلهامي عجينة: سأطالب بحل أي حزب لم ينجح له مرشح بانتخابات «النواب»

Sponsored Links

قال إلهامي عجينة، عضو مجلس النواب الفردي المستقل عن دائرة بلقاس الدقهلية، إنه سيطالب حل أي حزب لم ينجح له أي مرشح في الانتخابات البرلمانية وذلك اعتبارًا من الانتخابات البرلمانية المقبلة.

ورأى «عجينة»، في تصريحات صحفية عقب استخراج كارنية العضوية بمجلس النواب، أن «غالبية الأحزاب المصرية فشلت في هذه الانتخابات وأن مصر أصبح بها عدد كبير من الأحزاب بعد ثورة 25 يناير لكنها أحزاب غير قادرة على أداء دورها في الحياة السياسية»، على حد قوله.

Sponsored Links

وطالب النائب لجنة الخمسين لتعديل الدستور بالاعتذار عما وصفه بـ«سلامة النية في أخطائها داخل الدستور»، معتبرًا أنه «رغم اجتهاد اللجنة في عملها إلا أنها أخطأت وأصبح لدينا دستورًا به مواد متعارضة مع بعضها البعض وأن أكبر أخطاء اللجنة هي المادة الخاصة بنظر جميع القرارات بقوانين الصادرة في غيبة البرلمان خلال أول 15 يومًا من انعقاد البرلمان».

وأكد «عجينة» على ضرورة دراسة الدستور بصورة متأنية وأخذ الوقت الكافي قبل إدخال أية تعديلات عليه، مطالبًا الحكومة بتقديم اعتذار عما وصفه بـ«موقفها من انتخابات المحليات التي تعتبر الاستحقاق الرابع والأهم في خارطة المستقبل»، مطالبًا بسرعة إصدار قانون المحليات وإجراء الانتخابات.

------------------------
الخبر : النائب إلهامي عجينة: سأطالب بحل أي حزب لم ينجح له مرشح بانتخابات «النواب» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى