الارشيف / أخبار عاجلة

مغادرة 235 معتمرا لميناء نويبع

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع غادر ميناء نويبع، الثلاثاء، العبارة «إيلة» وعلى متنها 368 راكبا منهم 235 معتمرا و5 باصات عمرة و6 برادات و2 تريلا في طريقها إلى ميناء العقبة الأردني .
وقال عبدالرحيم مصطفى، المتحدث الإعلامي لهيئة موانىء البحر الأحمر، في تصريح له، الثلاثاء، إنه تم التنسيق مع الجهات العاملة بالميناء مع بدء موسم عمرة المولد النبوي الشريف ووضع مخطط عام لعملية نقل المعتمرين لمنع حدوث تكدس بالميناء وسرعة إنهاء الإجراءات والإفراج عن الأمتعة، مشيرا إلى أنه يتم نقل المعتمرين بالميناء على متن العبارتين «ايلة» و«برنسيسة»، حيث تم التنبيه على شركة الجسر العربي بالالتزام بالأعداد المسموح بها وتبخير العبارات قبل كل رحلة وتوفير كافة وسائل الأمن والإنقاذ على متن العبارات.

وأضاف أنه على جانب آخر تم التنسيق مع إدارة الحجر الصحي بالموانئ لتوفير الخدمات الطبية وسيارة إسعاف مجهزة بجوار كل عبارة لتقديم الإسعافات الأولية ونقل الحالات الحرجة و2 كرسي متحرك لنقل كبار السن، لافتا إلى أنه تم رفع كفاءة صالات والوصول والسفر مع توفير عدد كاف من العاملين القائمين على خدمة الركاب.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مغادرة 235 معتمرا لميناء نويبع .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا