الارشيف / أخبار عاجلة

«رمسيس الثانى» يزور الأهرامات دعماً للسياحة

Sponsored Links

تستضيف وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، فى الفترة من 15 إلى 20 من ديسمبر الجارى، الفنان البرازيلى العالمى سيرجيو مارونى أحد أهم نجوم التليفزيون الشباب فى البرازيل، والذى حقق شهرة كبيرة بعد قيامه بتجسيد دور الملك رمسيس الثانى فى مسلسل تليفزيونى.

أكدت الوزارة، فى بيانها، أهمية القوة الناعمة من مشاهير الرياضة والفن فى الترويج السياحى خاصة فى ظل شعبيتهم الجارفة ومريديهم من مختلف الفئات.

Sponsored Links

وأضافت أن هناك جهودا متواصلة وخطط تحرك للوزارة فى تعظيم الاستفادة من الأحداث والأجندة السياحية والعمل فى عدة محاور من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة.

رشا العزايزى، المتحدث الرسمى باسم وزارة السياحة، قالت إن أجندة زيارة الفنان العالمى إلى مصر تتضمن أهرامات الجيزة والمتحف المصرى بالقاهرة، وفى الأقصر يقوم الفنان بجولة فى المناطق الأثرية ومعابد الأقصر الخالدة، كما تتضمن الزيارة مدينة شرم الشيخ الساحرة.ويعد سيرجيو مارونى واحدا من أهم نجوم التليفزيون الشباب فى البرازيل وقد حصل على شهرته بعد قيامه بتجسيد دور الملك رمسيس الثانى، كما يعد من أشهر النجوم البرازيليين على شبكات التواصل الاجتماعى فى البرازيل.

------------------------
الخبر : «رمسيس الثانى» يزور الأهرامات دعماً للسياحة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى