الارشيف / أخبار عاجلة

التوسع فى طرح السلع المخفضة بـ«منافذ أمان»

Sponsored Links

واصلت المحافظات طرح السلع الغذائية مخفضة الأسعار في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ التوزيع، أمس، ففى دمياط، افتتحت مديرية الأمن المرحلة الأولى من مشروع «أمان» للمنتجات الغذائية، وتم خلاله طرح السلع الغذائية وتوفيرها بأسعار أقل من الأسواق بنسبة تتراوح بين 10 و20%، وتضمنت المرحلة الأولى من المشروع افتتاح 4 منافذ بجوار مبنى المديرية بمنطقة الأعصر ومركز شرطة دمياط بعزبة اللحم ومركز شرطة دمياط ثان بالشهابية وبجوار نقطة شطا.

وطرحت المنافذ عدداً من السلع الغذائية بأسعار مخفضة، منها السكر عبوات واحد كيلو بسعر 4.5 جنيه، واللحوم المجمدة المعبأة واحد كيلو بسعر 36 جنيهاً، والدواجن المجمدة واحد كيلو بـ 19 جنيهاً، والزيت الخليط واحد لتر بـ 8.5 جنيه للزجاجة، والدقيق عبوات واحد كيلو بـ 3.5 جنيه، والأرز عبوات واحد كيلو بـ 3.5 جنيه، والمكرونة 350 جراما بـ 1.3 جنيه.

Sponsored Links

وقال اللواء فيصل دويدار، مدير الأمن، إن وزارة الداخلية نفذت مشروع «أمان» للمنتجات الغذائية، لمكافحة ارتفاع الأسعار وتوفير سلع غذائية بأسعار مخفضة، مشيراً إلى أنه مستهدف فتح 21 منفذا، تم افتتاح 4 منها، وجار تجهيز 17 أخرى، وستتم مراعاة التوزيع الجغرافى لها مع الجهات المعنية، من أجل حصول المواطن على متطلباته من السلع الغذائية بسهولة ودون معاناة.

وفى القليوبية، تفقد اللواء سعيد شلبى، مدير الأمن، منفذ السلع الغذائية الجديد بمدينة طوخ، والذى تم افتتاحه مؤخرا، بالتنسيق بين المحليات ووزارة الداخلية، وأكد توافر السلع الغذائية التي يحتاجها المواطن بأسعار تناسب الجميع، مشيراً إلى استمرار مواجهة الغش التجارى والتلاعب في الأسعار وجشع التجار.

وفى مطروح، افتتح اللواء هشام لطفى، مدير الأمن، منافذ «أمان» للمنتجات الغذائية، وذلك لتغطية المطالب اليومية للمواطن، والتقى عدداً من المواطنين، وسألهم عن رأيهم في الأسعار وجودة المنتج.

ووجه مدير الأمن بتشديد الرقابة وتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحال التجارية، للحفاظ على صحة المواطنين وتوفير السلع الجيدة لهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتأكيد على استقرار الأسعار.

وفى قنا، قال المهندس محيى الدين عبدالله، وكيل بالمحافظة، إن عمليات طرح السلع الغذائية مستمرة، خاصة اللحوم والدواجن، في منافذ الجمعيات الاستهلاكية سواء بمنافذها الأساسية أو المتحركة، بالإضافة إلى منافذ .

وأضاف أنه تم طرح 12 عجلا سودانيا مذبوحا، بسعر 50 جنيهاً للكيلو.

------------------------
الخبر : التوسع فى طرح السلع المخفضة بـ«منافذ أمان» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا