الارشيف / أخبار عاجلة

أمير مكة: مصر العظيمة والعروبة وأم الدنيا

Sponsored Links

وصف خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، مصر بـ«العظيمة والعروبة وأم الدنيا».

وتقدم الفيصل، في كلمة ألقاها خلال حفل استقبال إقامته سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة، بالشكر إلى مصر رئيسا وحكومة وشعبا على ما لمسه ووجده خلال فترة إقامته في القاهرة، والتي شهدت انعقاد اجتماعات مؤتمر مؤسسة الفكر العربي بالقاهرة على مدى 3 أيام.

Sponsored Links

وتابع: «أشكر مصر العظيمة والعروبة وأم الدنيا، رئيسا وحكومة وشعبا، على كل ما وجدناه بين أهلنا وإخواننا على ضفتي نهر النيل العظيم، التي تذكرنا دائما بمكانة مصر وعلاقات مصر، ليس فقط مع المملكة العربية السعودية وابنائها، وإنما مع العالم العربي كله».

وقال: «تقدمنا بمشروع عربي في عاصمة الأمة العربية، ونرجو من الله أن يغير الحال ويتطور المستقبل، لما يأمله كل إنسان في هذا الوطن العظيم»، وأضاف: «أشكر الجامعة العربية التي احتضنت هذا المؤتمر وفتحت جميع الأبواب للمفكرين والمثقفين».

من ناحية أخرى، كرّم أحمد بن عبدالعزيز قطان سفير خادم الحرمين الشريفين والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي في القاهرة، الأسماء التي تم تكريمها خلال مؤتمر الفكر العربي، وهم الرئيس السابق المستشار عدلي منصور، والأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي، والأمين العام السابق للجامعة العربية عمرو موسى، ووزير داخلية دولة الأمارات والأمين العام الأسبق للجامعة العربية الشاذلي القليبى.

------------------------
الخبر : أمير مكة: مصر العظيمة والعروبة وأم الدنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى