الارشيف / أخبار عاجلة

نيابة المنيا تقرر حبس أمين شرطة 4 أيام بتهمة قتل شقيق زوجته وإصابة طفل

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع قررت النيابة العامة بأبوقرقاص بالمنيا، برئاسة أمير الوكيل مدير النيابة، حبس أمين شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شخص وإصابة طفل 8 سنوات، في أحد شوارع أبوقرقاص بالمنيا.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي، مدير البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بمقتل «أحمد. ش» 22 سنة يقيم بمركز أبوقرقاص، متأثرًا بإصابته بطلق ناري من سلاح ميري، كما أصيب طفل يبلغ من العمر 8 سنوات بطلق ناري تصادف مروره بمكان الواقعة.

Sponsored Links

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات حدوث مشادة بين أمين شرطة يدعى «رجب. ع» 37 سنة، وبين زوجته،بعد مطالبته لها برؤية أطفاله، فاستنجدت بشقيقها وتطورت إلى مشاجرة أطلق على إثرها عريف الشرطة النار على شقيق زوجته «أحمد. ش» وتوفى في الحال، وأصيب الطفل لحظة مروره بالصدفة.

وعلى الفور تم نقل الطفل المصاب لمستشفى أبوقرقاص المركزى لتلقيه العلاج والاسعافات الاولية، وتم ضبط أمين الشرطة والسلاح المستخدم، وتم نقل الجثة للمشرحة وتحت تصرف النيابة العامة،وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة .

------------------------
الخبر : نيابة المنيا تقرر حبس أمين شرطة 4 أيام بتهمة قتل شقيق زوجته وإصابة طفل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا