الارشيف / أخبار عاجلة

بدء امتحانات نصف العام لصفوف النقل بالمنيا 10 يناير

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links

اعتمدت محافظة المنيا جداول الامتحانات للفصل الدراسي الأول لصفوف النقل لمختلف المراحل التعليمية والتي ستبدأ اعتبارًا من الأحد 10 يناير وتنتهي الخميس 28 يناير.

وقال اللواء صلاح الدين زيادة، محافظ المنيا، إنه يتم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة مرتبطة بغرف عمليات للإدارات التعليمية التسع لمتابعة سير امتحانات النقل بكافة المدارس والمراحل التعليمية والإبلاغ عن أية شكاوى للتعامل معها فورًا.

Sponsored Links

من جانبه، أكد رمضان عبدالحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، أن طلاب الصف السادس سوف يؤدون امتحاناتهم خلال الفترة من 16 إلى 19 يناير، ويؤدي طلاب اللغات امتحان المستوى الرفيع للصف السادس الابتدائي الخميس 14 يناير، كما يؤدي طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحاناتهم اعتبار من السبت 23 يناير حتي الخميس 28 يناير، ويؤدي طلاب اللغات امتحان المستوى الرفيع للصف الثالث الإعدادي الخميس 21 يناير.

وأشار إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات والتنسيق بين جميع الجهات المعنية لتوفير الجو الملائم لأداء الطلاب للامتحانات وذلك من خلال خطة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم استعدادًا لإجراء الامتحانات.

[image:2center]

بدء امتحانات نصف العام لصفوف النقل بالمنيا 10 يناير
بدء امتحانات نصف العام لصفوف النقل بالمنيا 10 يناير

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : بدء امتحانات نصف العام لصفوف النقل بالمنيا 10 يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى