الارشيف / أخبار عاجلة

النيابة تستأنف على إخلاء سبيل المتهمين في «مخزن لحوم فاسدة» بالهرم

Sponsored Links

#أسرار_الأسبوع أمر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الخميس، بإخلاء سبيل مدير مخزن شركة «شاهين» لاستيراد وتصدير اللحوم البرازيلية، بكفالة 20 ألف جنيه، بتهمة الغش التجارى، وبيع لحوم فاسدة.

واستأنفت نيابة الهرم على قرار القاضى بإخلاء سبيل المتهم «إمام.م»، وحدّدت المحكمة جلسة السبت، لنظر الاستئناف، كما أمرت النيابة بضبط وإحضار مالكى الشركة، وهم 3 أشقاء بينهم برلمانى سابق، وطيار.

Sponsored Links

وقالت تحقيقات محمد معبد، وكيل النيابة، إن شركة استيراد اللحوم من دولة البرازيل، يملكها كُلَا من: «سامى صبحي عليوة، وشقيقاه سامح، وسليم»، وتبينّ أن «الأول» برلمانى سابق، والأخير طيار، وضبطت مباحث شرطة التموين المتهم المُخلى سبيله داخل مخزن الشركة بمنطقة كفر أبوالجبل في الهرم.

وأضافت التحقيقات أن مباحث التموين ضبطت داخل المخزن 300 كرتونة لحوم فاسدة، و1200 أخرى قاربت صلاحيتها على الانتهاء، وأمرت بإعدام اللحوم المنتهية صلاحيتها، بينما أرسلت باقى اللحوم إلى خبراء الطب البيطرى لفحصها، وذكرت التحقيقات أن مدير المخزن، اعترف في التحقيقات بانتهاء صلاحية اللحوم.

------------------------
الخبر : النيابة تستأنف على إخلاء سبيل المتهمين في «مخزن لحوم فاسدة» بالهرم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا