الارشيف / أخبار عاجلة

كمال أحمد: قيادات الإسكندرية فى غياب عن المسئولية

Sponsored Links
قال كمال أحمد، عضو مجلس النواب عن دائرة نائب دائرة الجمرك والعطارين، إن شروع 17 من جماعة الإخوان المسلمين بسد المواسير لمنع صرف مياه الأمطار بمحافظة الإسكندرية، أمر وارد ومعروض على القضاء حاليا، وأنه كان يشعر بوجود يد غير طبيعية تعمل على إحباط الشعب.

وأشار أحمد فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنه تم صرف مياه الأمطار بالإسكندرية بعد ساعة من غرق الشوارع وكانت المياه أسفل منزله على ارتفاع يقارب المتر، وتم القضاء عليها بعد 45 دقيقة من فتح الصرف، مضيفا أن القضية ليست فى الإخوان، فمن الممكن أن يكون الإهمال هو الفاعل، وأن قيادات المحافظة فى غياب عن المسئولية، لأن المتعارف عليه تنظيف مواسير الصرف يوم 1 أكتوبر من كل عام ومن ثم تجربتها، فالإسكندرية بلا مسئولين يتابعون أوضاعهم.

وجدير بالذكر أن كمال أحمد، أقدم نائب فى برلمان 2015، وقد كان ممثلا عن دائرة كوم الدكة والعطارين عام 1976 فى عصر الرئيس الراحل محمد أنور السادات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : كمال أحمد: قيادات الإسكندرية فى غياب عن المسئولية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : اليوم السابع - عاجل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى