زكي بدر يناقش مع سفير الاتحاد الأوروبي تطوير مركز سقارة للتنمية المحلية

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ناقش الدكتور أحمد زكي بدر، وزير التنمية المحلية، خلال استقباله جيمس موران، سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة، الاستفادة من تجارب الاتحاد في تنمية المحافظات وتطوير قدرات التنمية المحلية ودعم اللامركزية، وتطوير منظومة تدريب العاملين بالمحليات والقيادات المحلية، من خلال تطوير مركز التنمية المحلية بسقارة، وإنشاء مراكز تدريب متطورة في محافظات المنوفية والمنيا والإسماعيلية.

كما تم خلال اللقاء، حسبما أفاد بيان للوزارة، الجمعة، مناقشة سبل رفع مستوى القدرات الوطنية لزيادة الوعي الشعبي، ومشاركة المواطنين في التنمية المحلية والمجتمعية.

Sponsored Links

وأوضح «بدر» أنه سيتم عقد اجتماع تنسيقي في شهر يناير المقبل بين الوزارة ومفوضية الاتحاد الأوروبى، وذلك للاتفاق على المشروعات التي سيساهم بها الاتحاد من خلال البرنامج الاستراتيجي في الوزارة، والذي سيناقشه فور انعقاده.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى الدور الفاعل الذي يقوم به الاتحاد الأوروبي، مؤكداً التعاون المتميز الذي يجمع بين مصر ودول الاتحاد في مجالات متعددة، وأكد تطلعه إلى مزيد من التعاون والتنسيق المشترك خلال الفترة المقبلة لدعم التنمية في مصر.

------------------------
الخبر : زكي بدر يناقش مع سفير الاتحاد الأوروبي تطوير مركز سقارة للتنمية المحلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق