برنامج تدريبي للمهندسين الجدد بـ«المجتمعات العمرانية»

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

قال المهندس كمال فهمي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لشؤون تنمية وتطوير المدن، إنه يجري حاليًا عقد برنامج تدريبي لـ32 مهندسًا من حملة الماجستير والدكتوراه وأوائل الخريجين المعينين حديثًا بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمدن (6 أكتوبر، الشيخ زايد، 15 مايو، القاهرة الجديدة، الفيوم الجديدة)، وذلك بمقر جهاز مدينة 6 أكتوبر.

وأضاف «فهمي» أن البرنامج التدريبي يتضمن القيام بزيارات ميدانية للمشروعات المختلفة التي تنفذها الهيئة مثل مشروع الإسكان الاجتماعى بـ6 أكتوبر، ومتابعة الإنشاءات والتشطيبات بالمشروع، وزيارة ميدانية للمشروعات المختلفة بمدينة الشيخ زايد، كما يتضمن البرنامج أيضًا إلقاء عدد من المحاضرات في مختلف الأنشطة والتخصصات التي تقوم بها الهيئة وتشمل (تخطيط المدن الجديدة، منظومة المرافق وإمكاناتها بالمدن الجديدة، المدن المستدامة والطاقة المتجددة بين الدراسة والتطبيق، الإجراءات الواجب مراعاتها عند إعداد وحساب المستخلصات المالية للمشاريع، قانون 89 وتطبيقاته).

Sponsored Links

وأشار إلى أن القيادات التنفيذية بالهيئة وأجهزة المدن هي من تتولى إلقاء هذه المحاضرات، مضيفًا أنه يجري الإعداد لعقد مجموعة من البرامج التدريبية لمدن الصعيد، لافتًا إلى أنه تم عقد برنامج تدريبي بمقر جهاز مدينة العاشر لـ38 مهندسًا بمدن (العاشر من رمضان – العبور – الشروق – بدر).

وأوضح نائب رئيس الهيئة أن البرامج التدريبية وما تتضمنه من زيارات ميدانية ومحاضرات تأتي في إطار حرص الهيئة على تأهيل المهندسين الجدد والارتقاء بمستوى خبراتهم العلمية والعملية بما يلبي متطلبات المشروعات الجديدة التي تنفذها الهيئة.

------------------------
الخبر : برنامج تدريبي للمهندسين الجدد بـ«المجتمعات العمرانية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - اخبار عاجلة

0 تعليق