«أمن الجيزة»: ضبط 17«فرش حشيش».. و3 آلاف قرص مخدر

0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع أعلنت أجهزة الأمن بالجيزة، أنها وجهت عدد من الحملات النوعية لضبط تجار ومتعاطي المواد المخدرة والهاربين من تنفيذ الأحكام الجنائية، أسفرت عن ضبط 17 فرش حشيش و3 آلاف قرص مخدر، وتم إحالة المتهمين إلى النيابات المختصة لمباشرة التحقيقات.

وذكرت تحقيقات أجهزة الأمن بالجيزة، بإشراف اللواء مجدي عبدالعال، مدير المباحث، أن النقيب طاهر صالح بإدارة مكافحة المخدرات، تمكن من ضبط 4 متهمين بمعاونة القوة المرافقة له، اثنين منهم هاربين من جنايات إتجار في المخدرات وسرقة، وبحوزتهم عدد 3 فرش حشيش بلغ زنتهم حوالي نص كيلو، ونسبت التحقيقات للمتهمين اعترافهم بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار.

Sponsored Links

وتمكن النقيب مصطفى عثمان، معاون مباحث الحوامدية، من ضبط «جهاد س»، ومقيم بقرية العزيزية بالبدرشين، وبحوزته 3 آلاف قرص مخدر ترامادول، حازهم بقصد الاتجار، بحسب التحريات.

في سياق متصل؛ تمكنت مباحث العجوزة، برئاسة المقدم أحمد الوليلي، من ضبط «أحمد. م» وشهرته «فلة» ومقيم بميت عقبة هارب من حكمين مخدرات بالوراق وبحوزته 14 فرش حشيش و1700 جنيه، وأقر بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار.

وفي كرداسة، ألقت مباحث المنطقة بإشراق العميد بهاء سالم، مفتش القطاع، القبض على أحمد فؤاد، هارب من قضية سرقة بالإكراه في دائرة المركز ومطلوب التنفيذ عليه في 3 أحكام في جنايات سرقة واستعراض وقتل بمنطقة الشيخ زايد.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 4 متهمين، في مشاجرة وقعت بمنطقة العمرانية، باستخدام أسلحة نارية، بسبب أولوية المرور، أسفرت عن إصابة اثنين منهما برش خرطوش.

وأخطر اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بوقائع الضبط وأحال المتهمين إلى النيابات المختصة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : «أمن الجيزة»: ضبط 17«فرش حشيش».. و3 آلاف قرص مخدر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق