انتحار محبوس احتياطيًّا على ذمة قضية مخدرات بمركز شرطة أسيوط

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع أقدم متهم محبوس احتياطياً على ذمة قضية اتجار في المخدرات، على الانتحار، الجمعة، بعد أن قام بشنق نفسه داخل دورة المياه بسجن مركز شرطة القوصية بأسيوط.

تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من الرائد محمد عبدالكريم، رئيس مباحث القوصية، يُفيد بقيام المتهم «فرج. ص. م»، 48 سنة، والمحبوس احتياطيًا على ذمة اتجار في المخدرات، منذ شهر سبتمبر الماضي، بشنق نفسه داخل إحدى دورات المياه بسجن المركز.

Sponsored Links

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي بعد معاينة النيابة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

ودلت التحريات التي أشرف عليها الرائد محمد عبدالكريم، رئيس المباحث، ومعاونة النقيب عمرو سليم، أن المتهم من قرية مير دائرة المركز، ومحبوس احتياطياً على ذمة قضية اتجار في المخدرات، منذ شهر سبتمبر الماضي، وأشارت التحريات إلى أن نجل المتهم زاره، الخميس، في السجن وأخبره أن المحامي غير متفائل في القضية، وأنه من المتوقع إحالتها إلى محكمة الجنايات، وهو ما أصاب المتهم بحالة اكتئاب وجعلته يجلس منعزلاً عن باقي المتهمين.

وأضافت التحريات أن بعض النزلاء معه في السجن استيقظوا فجرًا وأثناء ذهابهم لدورات المياه وجدوا إحداها مغلقة، فقاموا بالطرق على الباب ولم يجب أحد فقاموا بدفع الباب بقوة ووجدوا السجين ملقى على الأرض داخل دورة المياه، وفي رقبته حبل يشبه رباط الملابس، ومعلق في محبس المياه.

تم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أمرت بجمع التحريات اللازمة حول الواقعة.

------------------------
الخبر : انتحار محبوس احتياطيًّا على ذمة قضية مخدرات بمركز شرطة أسيوط .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق