رئيس جامعة عين شمس: نمتلك الكفاءات القادرة على إيجاد الحلول

0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع قال الدكتور حسين عيسي، رئيس جامعة عين شمس، إن الجامعة ستظل «حجر الزاوية» في أي تخطيط، بما تملكه من كفاءات بشرية وإمكانيات عملية تجعلها قادرة على تقديم الحلول للقضايا المرتبطة بحياة الطالب.

وعبر «عيسى»، في كلمة ألقاها خلال حفل تخرج دفعة 2014-2015 من خريجى الماجستير والدكتوراه من كلية التجارة بالجامعة، عن سعادته بتخريج هذه الدفعة «المميزة»، وقال إنها «خضعت لمنهج دراسى حديث» وإن الكلية تسعى دومًا لتوفير بيئة داعمة للتعليم والبحث العلمي، وأن يكون لها دور في تحقيق رسالة الجامعة.

Sponsored Links

وقال الدكتور عمرو الأتربي، عميد كلية التجارة، إنها لا تدخر جهدًا من أجل توفير المناهج الدراسية المتميزة والمستجدات العلمية الحديثة من أجل بناء مستقبل أفضل للطالب، وإنه من أجل ذلك كان حرص الكلية على إعادة بناء قواعد ومعلومات حديثة للبرامج الدراسية وآليات للعمل بها لمواكبة التطورات في سوق العمل.

------------------------
الخبر : رئيس جامعة عين شمس: نمتلك الكفاءات القادرة على إيجاد الحلول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق