«التموين» تطرح أوراك دواجن بالمجمعات بـ 9 جنيهات للكيلو

0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع تبدأ والتجارة الداخلية طرح أجزاء الدواجن في منافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية في المحافظات، خلال الأسبوع الجاري، بأسعار 9 جنيهات لكيلو أوراك الدواجن، ضمن خطة مبادرة تخفيض الأسعار والتي تتبناها وزارة التموين.

وقال ممدوح عبدالفتاح، نائب رئيس الهيئة العامة للسلع التموينية، إن الكميات التي سيتم طرحها محلية الإنتاج وفق الاتفاق الموقع بين الوزارة واتحاد منتجي الدواجن لتوريد ٥٠٠ طن من الدواجن وأجزائها بأسعار ١٧ جنيهًا لكيلو الدجاج و٩ جنيهات للأجزاء كدفعة أولى، والتي تشمل توريد نحو ٢٠٠٠ طن من أجزاء الدواجن لطرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية والسيارات المتنقلة.

Sponsored Links

وأضاف «عبدالفتاح» لـ«المصري اليوم»، أنه سيتم الإعلان عن مواعيد طرح هذه الكميات من خلال منشور يتم توزيعه على كل فروع المجمعات قبل عمليات الطرح، لافتاً إلى أنه سيتم خلال الفترة المقبلة تحديد الكميات وأماكن التوزيع حتى لا يحدث تكدس أو تسريب للكميات من قبل البعض.

وأشار نائب رئيس هيئة السلع التموينية إلى أن اتحاد منتجي الدواجن تعهد بتسليم الدفعات المتفق عليها في أوقاتها وبالأسعار المحددة، مشيراً إلى أن الوزارة لا تعارض اتخاذ أي قرار طالما يَصبّ في صالح المواطن، مؤكداً أن حملة التخفيضات التي قادتها الوزارة في المجمعات الاستهلاكية انعكست إيجابياً على خفض الأسعار، سواء للحوم البلدية أو الدواجن لدى تجار القطاع الخاص.

------------------------
الخبر : «التموين» تطرح أوراك دواجن بالمجمعات بـ 9 جنيهات للكيلو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق