وزيرة الشؤون القانونية: نعكف للانتهاء من قانون «بناء وترميم الكنائس»

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

#أسرار_الأسبوع قام المستشار مجدي العجاتي، وزير الشؤون القانونية ومجلس النواب، بزيارة إلى مقر الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، التقى خلالها قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار دعم أواصر الترابط بين أبناء الوطن الواحد والتأكيد على قوة تلاحمهم، وتقدير دور أقباط مصر والكنيسة في دعم تماسك النسيج الاجتماعي لهذا الوطن.

Sponsored Links

وأكد «العجاتي» خلال الزيارة أن انتخابات مجلس النواب الأخيرة شهدت تغييراً ملحوظاً في ثقافة الناخبين وانتصاراً لمبدأ المواطنة بعيداً عن أي تعصب، اذ أكدت على اختيار المواطن المصري لمن يرى أنه الأفضل في تمثيله بمجلس النواب وفق معايير أكثر موضوعية، وهو ما انعكس على نتائج الانتخابات التي نجح فيها 12 مرشحاً قبطياً في الانتخاب بالنظام الفردي بالإضافة إلى عدد نواب القوائم.

كما تناول اللقاء الحديث حول بعض مشروعات القوانين الهامة التي تتم دراستها في وزارة الشؤون القانونية ومجلس النواب، ومنها قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الذي سيصدره مجلس النواب وفق نص المادة 253 من الدستور، حيث أوضح أن الوزارة عاكفة على العمل في هذا المشروع للانتهاء منه في أقرب وقت.

------------------------
الخبر : وزيرة الشؤون القانونية: نعكف للانتهاء من قانون «بناء وترميم الكنائس» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم - مصر

0 تعليق